أخبار
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » إيلاء اهتمام وثيق لحماية البيئة وتعزيز تطوير صناعة معدات الصحافة

إيلاء اهتمام وثيق لحماية البيئة وتعزيز تطوير صناعة معدات الصحافة

مع الارتفاع السريع في التنمية الاقتصادية في بلدي، فإن درجة التلوث البيئي في بلدي تزداد تدريجيا، والطقس الضباب الآن شائع. من أجل السيطرة على الضباب الدخاني، تركز البلاد الآن على حماية البيئة. للتحكم بشكل فعال في الضباب الدخاني، فإن الشيء الأكثر أهمية هو أول علاج مياه الصرف الصحي التي يتم تفريغها من قبل المؤسسة. عندما يتعلق الأمر بمعالجة مياه الصرف الصحي، يمكننا التفكير في مكابس المرشح.



في السنوات الأخيرة، أدى طلب المستهلك المتزايد للناس أيضا إلى تطوير سوق الصحافة المرشح. ومع ذلك، في مواجهة سوق الصحافة المرشح المتنامية، في الواقع، فإن صناعة الصحافة المرشح تتغير باستمرار وتتغير المنتجات باستمرار. من أجل تلبية احتياجات السوق بشكل أفضل. مع التغييرات في مفاهيم حياة الناس والاستهلاك، يتم تحسين مكابس المرشح باستمرار وفقا للتغييرات في الأوقات.



على الرغم من أن تطبيق مرشح الصحافة كان واسع النطاق للغاية، لكنه لم يصل بعد إلى مستوى الكمال. في عملية التطوير المستقبلية لصناعة الصحافة المرشح، يجب أن نستمر في الإصلاح والابتكار والتحسين. فقط بهذه الطريقة يمكننا أن نستمر بالسرعة مع الأوقات. نظرا لأن الصحافة المرشح الآن يمكن أن تحقق أساسا وظائف التشغيل الآلي الكامل، فسوف تدخل أيضا تطورا مراحل في الابتكار التكنولوجي. طالما يتم مشاركة بعض التقنيات، فإن مرشح الشركات الصحفية سوف تتبع حذوها. لأن كل شركة محافظة في التكنولوجيا، مما أدى إلى تقدم ضئيل في الابتكار التكنولوجي في الصناعة بأكملها.


إذا أرادت صناعة الصحافة المرشح تحقيق تنمية مستدامة، يجب أن تحافظ على مصلحتها التنافسية، وتحسين شامل إدارتها الداخلية والابتكار التكنولوجي وجودة المنتج ونظام الخدمات واستراتيجية التسويق وغيرها من الجوانب لتعزيز القدرة على تطوير تنمية المشاريع. في التصميم المستقبلي وتصنيع معدات الصحافة المرشح، سيتم تحقيق مستوى أكثر تلقائيا. ما هو مطلوب في ذلك الوقت هو أن تكون قادرا على إكمال عملية التصفية بالكامل تلقائيا دون مساعدة يدوية، لتحقيق البدء التلقائي، والتغذية التلقائية، وإفرازات الأخطاء التلقائية، والتفريغ التلقائي. التوقف التلقائي، إلخ.


نظرا لأن البلاد تزيد من جهودها للسيطرة على التلوث البيئي، فإن صناعة الصحافة المرشعة لديها غرفة ضخمة للتنمية. لذلك، ينبغي أن يغير إنتاج وتصنيع المعدات الصحفية المرشح على الفور مفهوم التطوير على الفور، واستيعاب مفاهيم الشركات والإدارة والتشغيل المتقدمة الأجنبية بنشاط، وإدخال التكنولوجيا والمواهب المهنية لقيادة الصناعة الشاملة لتصبح أكبر وأقوى.

أخبار

جيانغسو سودونج الآلات الكيميائية المحدودةتأسست في يونيو 1956. وقد شاركت في البحث والتصميم وتصنيع مكابس المرشح لأكثر من 30 عاما.
أعلى 10 علامات تجارية من مرشح الصحافة في الصين
مركز أبحاث هندسة فصل السوائل الصلبة

قائمة

توصية المنتج

اتصل بنا

: + 86-15720778188.
: + 86-0523-87791016.
:
chenmx@sdylj.cn
:شبكة الاتصالات العالمية.sutonfilterpress.com
:NO.1، طريق سودونغ، مدينة جوكي، مدينة Taixing، مقاطعة جيانغسو

copryright.2021 جيانغسو سودونغ الآلات الكيميائية المحدودة