أخبار
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » فاصل فاصل قوي سائل جديد من خلال عنق الزجاجة التقنية للتخلص من الحمأة

فاصل فاصل قوي سائل جديد من خلال عنق الزجاجة التقنية للتخلص من الحمأة

أصبحت محطة معالجة مياه الصرف الصحي ملوثا رئيسيا، مما يبدو جديدا، لكن فشل تكنولوجيا التخلص من الحمأة تؤثر على التنمية الصحية لصناعة معالجة مياه الصرف الصحي بأكملها. في الآونة الأخيرة، علمت المراسل أن نوع جديد من فاصل السوائل الصلبة الصلبة الصلبة الصلبة السائلة، وهو مهندس كبير متقاعد في معهد Tianjin Dagang Iutling Technology Institute، قد كسر عنق الزجاجة التقنية للتخلص من الحمأة وهو مفيد إلى محطة معالجة مياه الصرف الصحي. حل مشكلة الحمأة من المصدر.


متحدثا عن عملية تطوير الفاصل الصلب السائل، قال نيو تشونغيوان للصحفيين إن الطين يلعب دورا مهما في حفر النفط، كما يقول الناس أن الطين هو دم الحفر. يحتوي المحتوى الصلب على تأثير كبير على سرعة الحفر وجودة Wellbore، ويؤثر أيضا على إنتاج النفط. ، وبالتالي فإن حقل النفط يستخدم آلات الفصل الأكثر صلابة، ولكن المشاكل الفنية الرئيسية لم يتم حلها جيدا. طريقة الفصل الصلبة السائلة المستخدمة في حقول النفط هي طريقة تحكم المواد الصلبة من خمس خطوات ذات استهلاك الطاقة العالية والكفاءة المنخفضة: يتم تصفية الطين من خلال شاشة تهتز → مقترح → Cyclone Desander → Cleaner → الطرد المركزي. في الثمانينيات، طورت الولايات المتحدة آلة ماكس وحاولت استخدام جهاز لإزالة 95٪ من الجزيئات في التعليق لتحقيق تحكم قوي خطوة واحدة، لكنه لم ينجح.


اكتشف Niu Zhongyuan، الذي أراد في الأصل حل مشكلة الفصل الصلب السائل لحفر حقول النفط، خلال عملية التطوير أن هذه التكنولوجيا ستتاح لها سوق أكبر لمعالجة مياه الصرف الصحي. بعد جمع البيانات، تم اكتشاف أن هذه التكنولوجيا هي أيضا فارغة في العالم. قدم هذا \\"تايمز العلوم في 18 فبراير 2004 أن المملكة المتحدة اخترعت نظام جديد لمعالجة المياه. فاصل دواهر دوبرال هو جهاز تسوية الجاذبية التي يمكن أن تسخين الحمأة فقط. هذا يدل على أنه يعامل الحمأة الأخيرة لديه محتوى الماء العالي لأنه ليس مرشحا وليس لديه وظيفة تجفيف. \\"Niu Zhongyuan، الذي يقرأ غالبا \\" Science Times \\"، تشعر بالقلق للغاية بشأن التقارير الفنية عن الفصل الصلب السائل. بعد التحليل والبحث، وجد أن معالجة مياه الصرف الصحي في الداخل والخارج لا تزال في مرحلة تكنولوجيا الترسيب، وهي جوهر تطوير صناعة معالجة مياه الصرف الصحي.


\\"الترشيح هو أحد عمليات الوحدة الأكثر فعالية لفصل التعليق. يمكن الحصول على منتجات سائلة أو صلبة نظيفة من خلال عملية الترشيح. في بعض الحالات، فإن الترشيح هو التشغيل اللاحق للترسيم، مما قد يؤدي إلى فصل التعليق أسرع وأكثر شمولا. \\"وانغ شياوغينغ، نائب مدير قسم المعدات والسيطرة على هندسة السيطرة، كلية الهندسة الكيميائية، جامعة تيانجين، جعل مثل هذا التقييم المقارن لتقنيات الترشيح والترسيبات. أشار Niu Zhongyuan إلى أنه إذا أراد علاج مياه الصرف الصحي أن تتخلص من مأزق، فيجب أن تتخلص من تكنولوجيا الترسيب وتنفيذ تكنولوجيا الترشيح بالكامل.


في الوقت الحاضر، يجب إيقاف تشغيل آلات التصفية المستخدمة في الكيميائية والفحم والورق والصناعات الأخرى لمعالجة المواد على الشاشة. عملية التصفية متقطعة ولا يمكنها التعامل مع كمية كبيرة من المادة المعلقة. \\"حالة الترشيح المستمر هو أن الشاشة يجب أن تحتوي على وظيفة المستمرة وإزالة المواد المستمرة تلقائيا على سطح الشاشة. إذا لم تكن هناك وظيفة من هذا القبيل، فسوف تتسبب المواد الموجودة في الشاشة، والتي سوف تسبب شبكة وجعل المرشح تفقد وظيفة تصفيةها. \\"ركزت عيون Niu Zhongyuan على القضية الأساسية الرئيسية الأساسية للفصل الصلبة السائلة - وظيفة التنظيف الذاتي للشاشة. بعد التفكير الصعب والتجريب المستمر، اعتمد مبدأ دوران مركب لهيكل الكواكب لجعل الشاشة الأسطوانية تدوير أثناء الدوران في نفس الوقت، بحيث يكون هناك قانون بدائم يين ويانغ في مركز الثورة النسبي للشاشة والمواد على الشبكة. - يقوم التعليق الرش من القسطرة بإدخال الشاشة من الموضع الإيجابي إلى المرشح، وتدوير زاوية معينة إلى الوضع السلبي، ويطرح المواد على الشبكة. هذه هي الآلية التي تزيل الشاشة الأسطوانية تلقائيا المواد على الشبكة كل أسبوع واحد من الدوران. \\"هذا هو جوهر التكنولوجيا بأكملها وصعوبة تدوير آلات الترشيح المستمرة. إذا استلهمت عالم الرياضيات الغربية من نظرية يين الشرقية ويانغ والثرثرة، اخترع النظام الثنائي للكمبيوتر. من المبدأ من الفصل الصلب السائل، يمكن أن يكون واضحا رؤية مبدأ التحول يين ويانغ، الطريق إلى جين. \\"\\"


في السنوات الأخيرة، يتم البحث المنزلي والأجنبي بقوة كيفية استخدام شاشات فائقة التشويش على شاشات الاهتزاز. إذا كان 0.075 / 0.05 (200 شبكة) أو حتى 0.045 / 0.032 (325 شبكة) يمكن استخدامها، فإن المعدات بعد الشاشة الاهتزاز وقبل الطرد المركزي، بما في ذلك آلة إزالة الشحوم، خزانة، آلة التنظيف، وما إلى ذلك، يمكن حذفها تماما تبسيط معدات ومراقبة المواد الصلبة ونظامها، مما أدى إلى فوائد اقتصادية ضخمة. السبب في أن هذه الدراسة غير ناجحة هي أن استخدام الشاشات الدقيقة للغاية يزيد حتما من عامل الفصل، وهذا النوع من المعدات يهتز، والتي يمكن أن تتسبب بسهولة في إلغاء الشاشة. \\"Niu Zhongyuan أخبر المراسلين أنه نظرا لتوزيع وحدة المرشح على فاصل الصلبة الصلبة الشاشة وشاشة أسطوانية على المنصة متماثلة، وهناك توازن ديناميكي أثناء الدوران، يمكن تحقيق الترشيح الخالي من الاهتزاز. أنه لاستخدام شاشات شبكة عالية. شبكة وزيادة حياة الشاشة تخلق ظروف.


علمت المراسل أن التكنولوجيا الرئيسية لفصل الصلبة الصلبة الكوكبية: استمرارية الترشيح وغير الاهتزاز، تعتمد على ثلاثة دعم فني، أي نظام النقل، نظام الحقن ووحدة المرشح. في الاختبار التجريبي، اجتازت هذه التقنيات الثلاثة التجربة بسلاسة. بعد ثلاث سنوات من الأبحاث حول تكنولوجيا الاسترداد ذات الطور الصلبة، تم تقديم اختراقات تكنولوجية أيضا، وتم الحصول على براءات اختراع اختراع. النموذج الأولي على وشك إدخال اختبار الإنتاج.


\\"لا يزال علاج الصرف الصحي الحالي في مرحلة تكنولوجيا الترسيب، ودرجة جفاف الحمأة المعالجة لا يصل إلى متطلبات. ستنهي ظهور هذه التكنولوجيا تكنولوجيا الترسيب وتحقيق تنفيذ الترشيح الإلزامي في مصدر مياه الصرف الصحي، لمواجهة متطلبات الجفاف، تلبي المياه النقية المنفصلة بمتطلبات المياه المستصلحة، وتحقيق الاقتصاد الدائري. لذلك، هذه هي تقنية الاختناق التي يمكن أن تغير بشكل كبير وجه علاج مياه الصرف الصحي في الصين. \\" يعتقد Niu Zhongyuan أن جوهر معالجة مياه الصرف الصحي في الصين هي مدن العيب الأساسي لبناء محطة معالجة مياه الصرف الصحي الكبيرة هي أن مياه الصرف الصحي المحلية ومياه الصرف الصحي الصناعية مختلطة ثم تعاملها. لا يمكن استخدام تكنولوجيا الترسيب لتجفيف الحمأة. نتيجة العلاج هي تحويل تلوث المياه إلى تلوث الطين. ترتبط كمية كبيرة من مياه الصرف الصحي المحلية والصرف الصحي الصناعي. الحمأة المختلطة يصعب التخلص منها. أفضل أمل للخروج من المأزق هو علاج مياه الصرف الصحي المنزلية والصرف الصناعي بشكل منفصل: بناء محطات معالجة مياه الصرف الصحي الصغيرة في الأوساط السكنية، بعد العلاج البسيط، يمكن استخدام الترشيح الميكانيكي والتجفيف من الحمأة المياه المستصلحة على المياه وتنمو العشب القريبة، والحمأة هي الأسمدة العضوية؛ يتم التعامل مع مياه الصرف الصحي الصناعية بشكل منفصل، بعد العلاج البيولوجي، وتطبيق تكنولوجيا التخويل المعدني الثقيل، والترشيح والتجفيف، والمياه والطين تصبح موارد قيمة وتحقيق الاقتصاد الدائري، لتحقيق دائرة فاضلة \\".

أخبار

جيانغسو سودونج الآلات الكيميائية المحدودةتأسست في يونيو 1956. وقد شاركت في البحث والتصميم وتصنيع مكابس المرشح لأكثر من 30 عاما.
أعلى 10 علامات تجارية من مرشح الصحافة في الصين
مركز أبحاث هندسة فصل السوائل الصلبة

قائمة

توصية المنتج

اتصل بنا

: + 86-15720778188.
: + 86-0523-87791016.
:
chenmx@sdylj.cn
:شبكة الاتصالات العالمية.sutonfilterpress.com
:NO.1، طريق سودونغ، مدينة جوكي، مدينة Taixing، مقاطعة جيانغسو

copryright.2021 جيانغسو سودونغ الآلات الكيميائية المحدودة