أخبار
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » لي كيهيانغ: الدعوة إلى التطوير القوي لصناعة حماية البيئة

لي كيهيانغ: الدعوة إلى التطوير القوي لصناعة حماية البيئة

في الواقع، كنا نعمل على علاج التلوث البيئي وتلوث المياه، لكنه لم يصبح بعد مناخ بعد. نظرا لأن التلوث أصبح أكثر خطورة الآن، لم يتحقق العلاج نتائج جيدة. وجذب هذا انتباه الزعماء الوطنيين.


ذكر رئيس مجلس الدولة الصيني لي كيهيانغ في تيانجين في 9 سبتمبر أنه يجب عليه أن يأخذ طريقا جديدا للحماية في التنمية والتنمية في الحماية، بحيث يمكن لصناعة الطاقة الموفرة للطاقة والبيئة الناشئة \\"التوسع \\" الصناعات المتخلفة.


في نفس اليوم، كان لى كيكنغ حوار وتبادل مع ممثلي رواد الأعمال الذين يحضرون الاجتماع السنوي دافوس في تيانجين. عند الحديث عن كيفية التعامل مع العلاقة بين مكافحة التلوث والنمو المستقر، ذكر على النحو الوارد أعلاه.

\\"لإعلان الحرب على التلوث، يجب أن نستخدم الثقة والتدابير للسيطرة على التلوث. قال لي كيشيانغ إنه بالنسبة للصين، فإن المشكلة الأكثر بروزا هي تلوث المياه والجو والتربة، والتي ترتبط مباشرة بالناس الحياة اليوميه او الحياة المعتاده. يرتبط مباشرة بصحة صحة الناس والغذاء. \\"لذلك يجب على الحكومة الصينية تحمل المسؤولية وتعلن الحرب على التلوث في هذه المجالات المهمة. \\"


\\"هذه ليست مشكلة التي يمكن حلها في يوم واحد. قال لي كيشيانغ، هناك قول صيني أن \\" المجمدة ثلاثة أقدام ليست باردة في يوم \\". يجب ألا نتمكن من إجراء التعبئة الاجتماعية فقط، ولكننا أيضا تحسين النظام القانوني لمكافحة التلوث، وزيادة إنفاذ القانون، وقم بتكاليف القضايا التي تدفع تكاليف عالية. في الوقت نفسه، يجب علينا تشجيع الشركات على تحقيق الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة من خلال الابتكار.


فيما يتعلق بكيفية التعامل مع العلاقة بين مكافحة التلوث والنمو المستقر. ومع ذلك\"هناك بالفعل تناقض. ومع ذلك، أكد أن مسار جديد يجب أن يؤخذ، وهو الحماية في التنمية و تطوير في الحماية. المفتاح هو القضاء على الصناعات المتخلفة، وتطوير صناعات الحفاظ على الطاقة الناشئة وحماية البيئة، والسعي لتمكين صناعات الحفاظ على الطاقة الناشئة وحماية البيئة إلى \\"التوسع \\" سرعة القضاء على الصناعات المتخلفة.


أعرب لي كيهيانغ أنه يأمل أيضا أن يشارك جميع رواد الأعمال في تطوير صناعة الحفاظ على الطاقة والصناعة في الصين،\"هذا سوق ضخم في الصين في المستقبل. \\"

يمكن أن نرى أن علاج التلوث قد تلقى انتباه البلاد، ومن الطبيعي أن يتم تعزيز علاج مياه الصرف الصحي، بحيث تحسنت تطوير السوق لصناعة الصحافة مرشح، وتكنولوجيا معالجة مياه الصرف الصحي سيتم تعزيزها أيضا. كشركة مصنعة من مكابس المرشح، سيستجيب Sudong لدعوة البلاد والمساهمة في التحكم في التلوث!

أخبار

جيانغسو سودونج الآلات الكيميائية المحدودةتأسست في يونيو 1956. وقد شاركت في البحث والتصميم وتصنيع مكابس المرشح لأكثر من 30 عاما.
أعلى 10 علامات تجارية من مرشح الصحافة في الصين
مركز أبحاث هندسة فصل السوائل الصلبة

قائمة

توصية المنتج

اتصل بنا

: + 86-15720778188.
: + 86-0523-87791016.
:
chenmx@sdylj.cn
:شبكة الاتصالات العالمية.sutonfilterpress.com
:NO.1، طريق سودونغ، مدينة جوكي، مدينة Taixing، مقاطعة جيانغسو

copryright.2021 جيانغسو سودونغ الآلات الكيميائية المحدودة