أخبار
بيت » أخبار » أخبار الشركة » محور مرشح التنظيف الصحفي هو على قماش مرشح

محور مرشح التنظيف الصحفي هو على قماش مرشح

في الصيانة المنتظمة للصحافة المرشح، التنظيف ضروري. تعتقد شركة Sudong Chemical أن محور عملية التنظيف هو قماش المرشح. لماذا تنظيف القماش المرشح المفتاح؟


سيؤدي التشغيل الطويل الأجل لصحافة المرشح إلى اتصال طويل الأجل بين قطعة قماش المرشح والترشيح. إلى جانب عملها في بيئة ضغط قوية، يتم إرفاق المزيد والمزيد من الجزيئات الصلبة في الترشيح بقطعة قماش المرشح. في الوقت نفسه، يتم نسج قطعة قماش المرشح مع طريقة معالجة حفرة ضيقة، بحيث تقوم قطعة قماش المرشح بإنشاء هيكل خاص، مما يجعل من الصعب على الجزيئات الصلبة العميقة في قطعة قماش المرشح المراد تفريغها. بمجرد تجميع هذه الجزيئات أكثر، سيتم حظر قطعة قماش المرشح. سيتم تقليل حجم مسام التصفية من قطعة قماش المرشح الطبيعي إلى حد كبير سرعة التصفية، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة المعدات.


قبل التنظيف، نحتاج إلى فهم طبيعة مرشح قماش المرشح، ثم اختر طريقة التنظيف المقابلة. عندما يكون الترشيح حمضي، يجب أن نختار ماء قلوي ضعيف ينقع قطعة قماش المرشح، عموما نقع لمدة 10 ~ 24 ساعة، ثم فرك بلطف قطعة قماش مرشح عدة مرات، وغسلها بالماء، ثم تجفها حتى 90٪ جافة يمكنك استخدمه مرة أخرى. أيضا للترشيح الحمضي أو المحايد، نحتاج فقط إلى تغيير حل النقع للحمضية ضعيفة. تجدر الإشارة إلى أنه عندما يكون الترشيح لزجا، نحتاج أيضا إلى إضافة بعض المخففات المقابلة لسائل الرغوة لتحقيق نتائج غسيل أفضل.


اعتمادا على السائل المصفى، لدينا طرق تنظيف مختلفة من قماش المرشح، وخاصة لتجنب التنظيف غير الكامل. سيتسبب بقايا السائل في تلف تراكمي لقماش المرشح. كجزء أساسي من مرشح الصحافة، يمتلك قطعة قماش المرشح مشكلة. تأثير كبير على تشغيل الصحافة مرشح.

أخبار

جيانغسو سودونج الآلات الكيميائية المحدودةتأسست في يونيو 1956. وقد شاركت في البحث والتصميم وتصنيع مكابس المرشح لأكثر من 30 عاما.
أعلى 10 علامات تجارية من مرشح الصحافة في الصين
مركز أبحاث هندسة فصل السوائل الصلبة

قائمة

توصية المنتج

اتصل بنا

: + 86-15720778188.
: + 86-0523-87791016.
:
chenmx@sdylj.cn
:شبكة الاتصالات العالمية.sutonfilterpress.com
:NO.1، طريق سودونغ، مدينة جوكي، مدينة Taixing، مقاطعة جيانغسو

copryright.2021 جيانغسو سودونغ الآلات الكيميائية المحدودة