أخبار
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » يتم تقييم تلوث المياه في المناطق الريفية

يتم تقييم تلوث المياه في المناطق الريفية

مع التقدم المستمر وتحسين قوانين حماية البيئة، اجتذبت مكابس المرشح اهتماما كبيرا كمعدات معالجة مياه حماية البيئة الممتازة. في بيانات المؤسسات الحالية، توصل تحليل سودونغ الكيميائي إلى استنتاج: إن مشكلة التلوث البيئي بالمياه الريفية يتم إيلاء اهتمامها، وزيادة الطلب على المعدات الصحفية المرشح في هذا المجال بشكل كبير.


لا يمكن تجاهل تلوث بيئة المياه الريفية أيضا. من ناحية، فإن نظام الإدارة البيئية الريفية وآلية ليست سليمة، ولا توجد وكالات حماية البيئة المتخصصة في البلدات والبلدات. من الصعب مراعاة قضايا حماية البيئة الريفية بنقاط متعددة ومناطق واسعة وكميات كبيرة؛ من ناحية أخرى، فإن الوعي في حماية البيئة الريفية ضعيفة، واستثمار التحكم في التلوث غير كاف. يتم تفريغ المجاري مباشرة في البيئة الخارجية دون علاج، ويتسبب \\"التلوث الأبيض \\" تلوث ثانوي في المياه الريفية. أدى التطور السريع للصناعات الجديدة وتسريع التحضر إلى زيادة سريعة في عدد السكان في العديد من المناطق الريفية، ولم تتمكن البنية التحتية لحماية البيئة من تلبية احتياجات التنمية الاجتماعية والاقتصادية بشكل أساسي.


المياه هي شريان الحياة في التنمية الحضرية وحتى التنمية الاقتصادية. لذلك، بالإضافة إلى بناء نظام كامل لمعالجة مياه الصرف الصحي، وزيادة استثمارات المعدات، وتعزيز الإشراف، يجب أن يبدأ الجميع من تلقاء أنفسهم والمشاركة في بناء علم البيئة والمياه وحماية البيئة.

أخبار

جيانغسو سودونج الآلات الكيميائية المحدودةتأسست في يونيو 1956. وقد شاركت في البحث والتصميم وتصنيع مكابس المرشح لأكثر من 30 عاما.
أعلى 10 علامات تجارية من مرشح الصحافة في الصين
مركز أبحاث هندسة فصل السوائل الصلبة

قائمة

توصية المنتج

اتصل بنا

: + 86-15720778188.
: + 86-0523-87791016.
:
chenmx@sdylj.cn
:شبكة الاتصالات العالمية.sutonfilterpress.com
:NO.1، طريق سودونغ، مدينة جوكي، مدينة Taixing، مقاطعة جيانغسو

copryright.2021 جيانغسو سودونغ الآلات الكيميائية المحدودة